عن المدونة

dimanche 6 décembre 2015

خبر سار لأحباء الألعاب تم تحديد موعد صدور لعبة battlefield 5


أكدت شركة EA أن العنوان القادم من سلسلة ألعاب Battlefield و الذي سيأتي بعد عنوان Hardline سوف يصدر في الربع الأخير من عام 2016 و غالبا سيكون في أكتوبر 2016 و هو نفس موعد إصدار كل من Battlefield 3 و Battlefield 4.
المطورين في استديو DICE يقومون حاليا بالعمل على لعبة Battlefield 5، و لكنهم أيضا يعملون على عدة عناوين أخرى في نفس الوقت. فهناك جزء كبير من طاقم عمل الاستديو يعملون حاليا على تطوير لعبة Star Wars: Battlefront المتوقع له الصدور مؤخرا في العام الجاري. و هناك جزء أخر مازال يعمل على لعبة Battlefield 4 حيث يقومون بتطوير التحديثات و المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة، بينما هناك جزء أخر من المطورين يساهمون في تطوير Battlefield: Hardline.
يمتلك استديو DICE مكتبين و هما المكتب الرئيسي بمدينة ستوكهولم في السويد، و استديو أخر أصغر منه بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي قام بالعمل على كثير من التحديثات و المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Battlefield 4.
قامت أيضا شركة EA بتأكيد أن لعبة Battlefield 5 ستكون عنوانا عسكريا، أي أنها لن تكون مطاردات بين الشرطة و المجرمين مثل Battlefield: Hardline.
من المفترض أن تكون لعبة Battlefield 5 هي أول عنوان في السلسلة يصدر فقط لأجهزة الجيل الجديد PS4 و Xbox One، و لا نعتقد أن تقوم كلا من EA و DICE بإصدار اللعبة على أجهزة الجيل الماضي PS3 و Xbox360.
اعلان 1
اعلان 2

2 commentaires :

  1. This piece of writing provides clear idea in support of the new people of blogging, that actually how to do running a blog. paypal login

    RépondreSupprimer
  2. Using this process, you happen to be splitting your monthly mortgage repayments into 26 biweekly payments. mortgage payment calculator canada Complex Mortgage Calculators like this may provide information on two basic levels, each one critical towards the users decision making. canada mortgage calculator

    RépondreSupprimer

عربي باي