عن المدونة

dimanche 6 décembre 2015

تعاون مشترك بين Lenovo و Razer لتقديم جهاز للعب جديد


كشفت رايز اليوم عن أول نموذج أولي مكتبي لجهاز الالعاب الذي سيتم إطلاقه رسمياً في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في عام 2016. أعلنت الشركتين بدورهما بعد التعاون المشترك بأنهما معاً سوف يطلقان طرازات رايز خاصة ذات تسويق وشعار مشترك لأجهزة GAMING من سلسلة Lenovo Y لتقدم لنا تحفة فنية, فقط تخيل اجتماع الشركة الأولى في تصنيع الحاسوب مع تقنية غامرة وخبرة عميقة لرايزر الشركة الرائدة في برامج وأجهزة طرفية للاعبين…ماذا سوف ينتجه عنه؟

يعرض عالم الحاسوب اليوم تجربة غنية وغامرة, ويعود ذلك إلى أداء البطاقات الرسومية المتطورة، قوة معالجة مركزية متفوقة وأجهزة طرفية مصممة خصيصاً للعب. كل منتجات Lenovo Razer Edition القادمة ستكون ذات شعار مشترك وتعكس مظهر سلسلة Lenovo Y المتطورة مع مميزات رايزر الرائدة مثل مؤثرات إضاءة Chroma القابلة للتعديل.


إضافة إلى ذلك، كلتا الشركتين تبحثان عن مضاعفة الجهد بشكل مشترك لتسريع تطوير التقنيات الجديدة، بما في ذلك تحسين تجربة اللعب. الشراكة الاستراتيجية لرايزر ولينوفو سوف تمتد لتشمل منتجات وتصاميم جديدة متعددة.



قال مين ليان تان المدير التنفيذي والمؤسس لرايزر “هذه الاتفاقية تفتح الفرص لتطوير أسلوب حياة اللعب عبر منتجات عالمية بطرق غير مسبوقة. لينوفو هي الشركة الأولى في تصنيع الحاسوب. رايزر هي الشعار الأول في أسلوب حياة اللعب. معا نمتلك الشغف، الرؤية والقدرات التشغيلية لإسعاد وتقوية مجتمع لعب الحاسوب في العالم أجمع“.
التالي
هذا احدت موضوع.
Article plus ancien
اعلان 1
اعلان 2

1 commentaires :

  1. Hi there! Would you mind if I share your blog with my facebook group? There's a lot of folks that I think would really appreciate your content. Please let me know. Thank you yahoo mail login

    RépondreSupprimer

عربي باي